حسوب تطلق شبكة “اشتريت” الاجتماعية لمشاركة وتقييم المشتريات

آخر تحديث : السبت 22 مارس 2014 - 2:52 مساءً
حسوب تطلق شبكة “اشتريت” الاجتماعية لمشاركة وتقييم المشتريات

حسوب تطلق شبكة "اشتريت" الاجتماعية لمشاركة وتقييم المشتريات

أطلقت شركة حسوب شبكة  “اشتريت” (http://ishtarate.com)، والتي تتيح للمستخدمين العرب مشاركة مشترياتهم عبر الانترنت من مختلف المتاجر الإلكترونية، وتقييم المنتجات التي قاموا بشرائها.

ويأتي إطلاق اشتريت في ظل تنامي التجارة الالكترونية في العالم العربي والحاجة لوجود منصة تسمح للمستخدمين معرفة أفضل المنتجات بناءً على تقييمات المستخدمين وتجاربهم حول المنتج وهذا ما لا توفره أغلب المتاجر الالكترونية العربية. وعليه فإن “اشتريت” يساعد المستخدمين على اختيار أفضل المنتجات المتوفرة في المتاجر الالكترونية على اختلافها، وذلك بمشاركة تجاربهم ومشترياتهم ليكون الناتج شبكة كبيرة من المعلومات حول المنتوجات المعروضة في مواقع التجارة الالكترونية المختلفة، يتم مشاركتها بين مستخدمي الموقع.

وفي تعقيب على ذلك، قال مختار الجندي، المدير التنفيذي للتسويق في شركة حسوب: سيساعد “اشتريت” المستخدمين بشكل كبير في أخذ قرار الشراء والحصول على المعلومات التي تحسن من اختياراتهم للمنتجات بما يناسب احتياجاتهم ونرى أن هذا النموذج سيساهم بشكل قوي في تعزيز التجارة الالكترونية عربيا وسيشجع العديد من التجار إلى إنشاء متاجرهم الالكترونية”

وبإطلاق موقع “اشتريت”، تدخل شركة حسوب في مجال جديد بالنسبة وهو التجارة الالكترونية الجماعية (Social e-commerce) وتهدف حسوب بذلك إلى تعزيز التجارة الالكترونية في العالم العربي وتوفير خيارات أكبر للمستخدمين العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • سوسو

    سوسومنذ 10 سنوات

    فعلا ً الموقع دة من أجمل المواقع ، مشكووووووووووووووووووور

    • Alaa

      Alaaمنذ 10 سنوات

      شكراً لك على حسن التعليق أخي الكريم … هذا من دواعي سرورنا

الاخبار العاجلة