جوجل قد تتعرض لعقوبات فرنسية !!

آخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2013 - 7:13 صباحًا
مكاتب شركة جوجل

مكاتب شركة جوجل

بسبب تقاعسها في تعديل سياسات الخصوصية والتي طالبتها الحكومة الفرنسية بضرورة أدخالها في نص السيارات التي تنتجها شركة جوجل، فأن الشركة قد تتعرض لعقوبات من قبل الحكومة الفرنسية.

وبحسب اللجنة الوطنية للمعلومات والحريات الفرنسية، فأن جوجل قد تتعرض لعقوبات من قبل الحكومة الفرنسية، وذلك بسبب تقاعس الشركة الأمريكية عن تعديل سياسة الخصوصية التي تنتهجها الشركة لتتماشى مع القوانين الفرنسية.

المهلة أنتهت البارحة الجمعة والتي كانت مدتها 3 أشهر كانت قد اعطتها الحكومة الفرنسية لشركة جوجل من أجل أدخال تعديلات في سياسة الخصوصية.

جوجل لم تلتزم بطلبات الحكومة الفرنسية لكونها وبحسب رايها فأنها لو قامت بما طلبته منها الحكومة الفرنسية فإن العديد من الخدمات التي تقدمها ستتوقف عن العمل في فرنسا، وأنها مستعدة لدفع العقوبة المالية والتي قد تصل إلى 150 ألف يورو كمرحلة أولى، وقد تصل هذه العقوبات إلى 300 ألف يورو، بالإضافة إلى أنها قد تُجبر على التخلي عن معالجة بياناتها بالأساليب التي ترفضها الحكومة الفرنسية لمدة ثلاثة شهور.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة