جوجل تكشف عن خدمة “إنبوكس” Inbox لإدارة بريدك الإلكتروني

آخر تحديث : الخميس 23 أكتوبر 2014 - 9:31 صباحًا
جوجل تكشف عن خدمة “إنبوكس” Inbox لإدارة بريدك الإلكتروني

Google-Inbox

جوجل تكشف عن خدمة “إنبوكس” Inbox لإدارة بريدك الإلكتروني … من أجل سهولة تعاملك مع بريدك الالكتروني ومن أجل إتاحة المعلومات الهامّة بالنسبة لك بشكل فوري، وعرضها بشكل أفضل، فقد أبتكرت الشركة تطبيقاً جيدداً يحمل إسم “Inbox”، ومهمة هذا التطبيق المنفصل عن تطبيق بريد Gmail أنه جلب رسائلك من بريد Gmail لكن يقوم بعرضها بطريقة مُختلفة، ويسمح لك بالتحكم بها بطريقة مُختلفة كذلك.

ومن شأن تطبيق إنبوكس Inbox أنه يجلب لك بطريقة جميلة تلك المعلومات الهامة والمدفونة داخل بريدك الالكتروني مثل لمواعيد ورسائل العمل وتأكيد الحجوزات والفواتير وغير ذلك، ولعل من أبرز ما يميز هذا التطبيق أنه يبرز لك المعلومات الهامة مثل مواعيد الطيران مثلاً ومواعيد المُناسبات القادمة أو الصور والمُستندات التي قام الأصدقاء او العائلة بإرسالها لك.

هذا ويتميز أيضاً التطبيق الجديد بميزة تقوم بجمع الرسائل المُتشابهة على شكل تصنيفات، ناهيك عن ميزة التذكير والتركيز على الأولويات بإضافة التذكير بالمهام المُختلفة التي عليك القيام بها وذلك اعتمادًا على الرسائل الموجودة في بريدك الإلكتروني، كما ويُمكن للمستخدم تحديد المهام المُنتهية أو طلب التذكير مرة أخرى. وهذه الميزة تتوفر مع عدد من الأدوات المُساعدة التي تُقدمها جوجل. وضربت الشركة مثالًا قيام المُستخدم بكتابة تذكير للاتصال بمتجر مُعين، حينها ستقوم خدمة “إنبوكس” بتزويد المُستخدم برقم هاتف المتجر ومواعيد عمله.

[youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=bzNTjpUMOp4″ width=”560″ height=”315”]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة