جوجل تطلق صفحة لحفل جوائز “أوسكار”

آخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2013 - 7:45 صباحًا
جوجل تطلق صفحة لحفل جوائز “أوسكار”

جوجل تطلق صفحة لحفل جوائز “أوسكار”

بدأ محرك بحث جوجل مبكراً التجهيز لحفل جوائز “أوسكار” المزمع عقده يوم الرابع والعشرين من فبراير الجاري، حيث يعتبر هذا الحفل الأكبر في مجال توزيع الجوائز السينمائية في العالم .

فقد قامت جوجل بتوفير صفحة خاصة بهذا الحدث الكبير وتضم أسماء الأفلام والفنانين والممثلين والمخرجين والعاملين في هذا القطاع والمرشحين لجوائز هذا العام ، حيث أعتمدت في ذلك على خوارزميات خاصة تعتمد على حجم البحث عن كل شخصية من الشخصيات المرشحة لنيل الجائزة الذهبية هذا العام.

وبحسب إحصائيات جوجل فقد حصل الممثل “هيو جاكمان” على جائزة أوسكار البحث لأفضل ممثل متفوقاً على دانزيل واشنطون ودانيل داي لويس وبرادي كوبر وجاكوين فونيكس، بينما جاءت الممثلة “جينفر لورنس” بالمرتبة الأولى كأفضل ممثلة متفوقة على “جيسكا كاستين” و”ناعومي واتس”.

وقد حصل فيلم بين أفليك “ARGO” على جائزة أوسكار البحث لأفضل فيلم سينمائي، متفوقاً على “البؤساء” صاحب المركز الثاني و”لينكولن” صاحب المركز الثالث و”django unchained” صاحب المركز الرابع، و”Life of Pie” الذي حل خامساً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة