جوجل تطلق برنامج VirusTotal Uploader لفحص الملفات من الفيروسات على نظام الماك

آخر تحديث : الإثنين 26 مايو 2014 - 11:15 مساءً
جوجل تطلق برنامج VirusTotal Uploader لفحص الملفات من الفيروسات على نظام الماك

install-to-applications

جوجل تطلق برنامج VirusTotal Uploader لفحص الملفات من الفيروسات على نظام الماك … أطلقت شركة جوجل اليوم برنامجاً أمنياً على منصة التشغيل “ماك” Mac والتي تنتجها شركة أبل ، وهذا البرنامج الذي اطلقت عليه جوجل أسم VirusTotal Uploader يتيح لمستخدمي نظام OS X رفع الملفات أو التطبيقات المخصصة لحواسب “ماك” إلى خدمة “فيروس توتال” على الإنترنت لفحصها من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة.

وكانت جولج قد أستحوذت على شركة VirusTota في العام 2012 والتي تختص بفحص الملفات في أنظمة التشغيل وذلك بالاعتماد على قواعد بيانات أكثر من 50 برمجية خاصة بمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

وبعد إستحواذ جوجل على هذه الشركة فقد قامت بتطوير الخدمة بالعديد من الميزات ومنها سحب ملف أو تطبيق أو مجلدات كاملها وإفلاتها في واجهته لبدء الرفع تلقائيا إلى خدمة الفحص، كما توفر ميزة للمستخدمين تتيح لهم فحص الملفات عبر الضغط على أيقونتها فقط.

الجدير ذكره أن برنامج VirusTotal Uploader متاح حالياً للتنزيل على أنظمة OSX 10.8 أو 10.9 بحجم 8.5 ميجابايت، كما أن هناك نسخة منه على منصة التشغيل “ويندوز” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة