جوجل تضم “Hangouts” إلى حزمة تطبيقاتها Google Apps for Business

آخر تحديث : الخميس 31 يوليو 2014 - 8:03 صباحًا
جوجل تضم “Hangouts” إلى حزمة تطبيقاتها Google Apps for Business

hangout_630×355

جوجل تضم “Hangouts” إلى حزمة تطبيقاتها الخاصة بالشركات Google Apps for Business … أعلنت عملاق البحث “جوجل” اليوم بأنه ضم خدمة “هانج آوتس” Hangouts لدردشة الصوتية إلى الخدمات المدعمة بالدعم الفني والمتابعة وذلك ضمن ضمن حزمة تطبيقاتها الخاصة بالشركات Google Apps for Business.

فمن الآن وصاعداً أصبح بمقدور الشركات المشتركة بحزمة تطبيقات Google Apps for Business الإستفادة من “هانج آوتس” وبنفس الميزات الخاصة بالشركات، مثل الدعم الفني المتوفّر على مدار الساعة و 99.9% شهريًا من ضمان عمل الخدمة.

وقالت جوجل أنه بات بإمكان مدراء أقسام تقنية المعلومات في الشركات إدارة الاجتماعات بشكل أفضل عبر “هانج آوتس” مباشرةً من لوحة الإدارة الخاصة بتطبيقات جوجل للشركات.

كما أن زبائن الشركة المشتركين في نفس الباقة الاستفادة من نفس العرض ويستطيعون المشاركة بمحادثات الفيديو الجماعية بدقة عالية الوضوح وبعدد مستخدمين يصل إلى 15 مشاركًا ضمن المجموعة، سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو عبر جهاز “كروم بوكس” المخصص لاجتماعات الفيديو Chromebox for meetings.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة