جوجل تستحوذ على شركة Divide الناشئة

آخر تحديث : الثلاثاء 20 مايو 2014 - 8:24 صباحًا
جوجل تستحوذ على شركة Divide الناشئة

جوجل تستحوذ على شركة Divide

جوجل تستحوذ على شركة Divide الناشئة … أستحوذت شركة جوجل اليوم على شركة Divide الناشئة والمعنية بحماية خصوصية مستخدمي التطبيقات ، حيث أنها تعمل على تطوير تطبيقات تمكن مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد من الحفاظ على خصوصيتهم أثناء العمل على الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية غير الشخصية.

ولم يكشف أي من الشركتين عن قيمة الصفقة، في الوقت التي أعلنت شركة Divide عن إتمام الصفقة بينمها وبين جوجل والذي سينتقل على اثرها فريق عمل الشركة للعمل تحت إدارة جوجل.

وبالعودة إلى خدمات شركة Divide فإنها توفر تطبيقات تحمل نفس اسم الشركة على منصتي أندرويد و iOS تتيح للمستخدم الحفاظ على خصوصيته أثناء تصفح الحسابات الشخصية على الأجهزة الذكية الخاصة بالأماكن التي يعمل بها، فمثلاً تمكن تطبيقات Divide المستخدم من تصفح الإنترنت والولوج إلى حسابات البريد الإلكتروني والقيام بتخزين الملفات والتخزين السحابي واستخدام التقويم للإطلاع على المواعيد وتعيين الجديد منها بشكل سري، وذلك باستخدام كلمة مرور خاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة