جوجل تحتفل بعيد استقلال تونس

آخر تحديث : الخميس 20 مارس 2014 - 11:56 صباحًا
جوجل تحتفل بعيد استقلال تونس

جوجل تحتفل بعيد استقلال تونس

جوجل تحتفل بعيد استقلال تونس … أحتفل محرك بحث جوجل اليوم بعيد الجمهورية التونسية. حيث يمثل هذا اليوم ذكرى حصول تونس على استقلالها عن فرنسا في الخامس والعشرين من تموز (يوليو) عام 1956 بقيادة “الحبيب بورقيبة”، أول رئيس للجمهورية التونسية ويظهر الشعار على نطاق Google الخاص بالجمهورية التونسية.

وجاء أحتفال جوجل بعيد الجمهورية التونسية من خلال انشاء شعار مبتكر ظهر فيه العديد من العناصر التي يتميز بها التراث القديم في تونس مثل تصميم من الفسيفساء يشمل صورة أسد يحمل سيفا ومحاط بزهرة الياسمين.

الجدير ذكره هنا هي شعارت جوجل والتي نراها بين الحين والآخر عبى محرك بحث جوجل حيث تعتبر بمثابة تغييرات وزخارف يتم إدخالها على شعار Google احتفالا بشخصيات مختلفة أو أحداث متنوعة أو مناسبات خاصة مثل الأعياد والذكرى السنوية وحياة مشاهير الفنانين والعلماء. وبمرور السنين، أصبحت رسومات الشعار المبتكرة، التي تظهر على صفحة Google الرئيسية، تضفي طابعًا من المتعة والإثارة لدى مستخدمي البحث على Google من مختلف أنحاء العالم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة