جوجل تتيح الاطلاع على صور وفيديو Drive في +Google

آخر تحديث : الإثنين 19 أغسطس 2013 - 5:22 مساءً
جوجل تتيح الاطلاع على صور وفيديو Drive في +Google

drive_G+_launch_Image

أعلنت شركة جوجل اليوم وعبر مدونة رسمية عن أتاحة الأطلاع والاستمتاع بصورك المخزنة على Google Drive من خلال مكتبتك على +Google.

وقالت جوجل أن كافة صورك ومقاطع الفيديو المخزنة على خدمة جوجل درايف ستبقى خاصة في مكتبتك على شبكة جوجل بلس إلى حين أن تختار أنت مشاركتها مع الآخرين.

وقالت جوجل في مدونتة الرسمية أنه وبمجرد اختيارك عرض صور Drive في +Google، سيتم ترتيبها ترتيبًا زمنيًا بحيث تتمكن من البحث فيها بسهولة، كما يتم إدخال تحسينات تلقائية عليها لتبدو أكثر روعة من ذي قبل. علاوة على ذلك، قد تظهر لك توليفة من بعض الصور داخل رسوم متحركة وعروض بانوراما وذلك بفضل ميزة Auto Awesome. ستتمكن من الاطلاع على صورك في Drive على الويب وكذلك على تطبيق Google+ Android.

أثناء تصفحك صور رحلاتك القديمة على جهاز سطح المكتب، قد تلاحظ بعض التغييرات التي أدخلناها على صور +Google بناءً على ما تلقيناه من اقتراحاتكم.

إمكانية تحكم أفضل في عرض الإضاءات. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض صور فردية ضمن الإضاءات، بالإضافة إلى إمكانية نقل صور الإضاءات إلى الألبوم الذي تريده.

إمكانية إضافة أسرع إلى الألبومات. الآن يمكنك تحديد ألبوم معين للصور وذلك أثناء مشاركتها على +Google مباشرة.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة