جوجل تأخذك بجولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم “A380”

آخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2013 - 11:11 صباحًا
جوجل تأخذك بجولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم “A380”

182013-1

أعلنت شركة جوجل اليوم عن توفير أمكانية التجوال الأفتراضي في أكبر طائرة في العالم وهي طائرة A380 على متن الخطوط الجوية الإماراتية وذلك بالأعتماد على خدمة خرائط جوجل .

بيان جوجل الرسمي:

في Google، نحب كل ما له علاقة بالتكنولوجيا – وأن يضع المرء قدميه داخل أكبر طائرة ركاب في العالم، وهي عمل هندسي من الدرجة الأولي، لم يكن شيئاً نستطيع أن نقاومه. ولذلك أخدنا كاميرات ومعدات التجول الإفتراضي على خرائط Google لنشارك هذه التجربة لأول مرة مع العالم.

اعتبارًا من اليوم ولأول مرة في التاريخ، يمكنك الاستمتاع برحلة افتراضية عبر التجوّل الافتراضي من Google داخل أكبر طائرة ركاب في العالم. وتعرف طائرة A380 بأنها أفضل طائرة في العالم من حيث كفاءة الوقود ضمن هذه الفئة من الطائرات، ذلك أنها توفر استهلاك 20% من الوقود مقارنة بأقرب طائرة منافسة لها. تبلغ المسافة بين جناحي الطائرة 79.8 مترًا، ولذلك فهي تتسع لتقل على متنها أكثر من 517 راكبًا كحد أقصى. كما يمكن للطائرة أن تقطع مسافة 15 ألف كيلومتر في الرحلة الواحدة.

بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين فرصة رائعة للاستمتاع بجولة افتراضية على متن طائرة A380 الفاخرة لدى طيران الإمارات. واستكشاف أجنحة الدرجة الأولى ومقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى المراحيض وحمامات “سبا” وغير ذلك الكثير، سيحب عاشقي التكنولوجيا أمثالنا لقطات الصور من داخل قمرة قيادة الطائرة.

ويمكنك استكشاف المزيد حول هذه الطائرة االرائعة `من خلال الانتقال إلى موقع التجول الإفتراضي على Google أو على الرابط التالي: http://goo.gl/maps/JzN39

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة