تويتر تطلق خاصية الحسابات الصامتة “Mute”

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مايو 2014 - 7:56 صباحًا
تويتر تطلق خاصية الحسابات الصامتة “Mute”

تويتر

تويتر تطلق خاصية الحسابات الصامتة “Mute” … بعد إختبارها لميزة الحسابات الصامتة و المحادثات الخاصة، ها هي شبكة التدوين المصغر تويتر تطلق هذه الميزة تحت مسمى Mute .

وتتيح ميزة Mute الجديدة من تويتر لمستخدمي شبكتها الاجتماعية تحويل بعض الحسابات التي يتابعونها إلى حسابات صامتة، وذلك بإيقافهم لعملية الحصول على تحديثات بتغريداتهم الجديدة، وهو أمر هام حيث يتيح للمستخدم السيطرة على المحتوى الذي يرونه على الشبكة الاجتماعية.

هذه الميزة تتبح نوع من السرية حين تفعيلها أي أنه لن يتم إخبار الحسابات التي قام المستخدمون باجراء عملية “كتم” لها، حيث ستبقى الحسابات الصامتة ممنوعة فقط من بث التغريدات الجديدة في صفحة الإطار الزمني للمستخدم إلى أن يقوم المستخدم بإيقاف الخاصية.

تويتر علقت على الميزة الجديدة بالقول: أن الحسابات الصامتة ستظل قادرة على قراءة تغريدات المستخدمين الذين قاموا بتفعيل تلك الخاصية معها أو الرد عليها أو إعادة تغريدها، إلا أن عمليات التفاعل تللك لن تظهر لهؤلاء المستخدمين، مضيفةً أن هذه الخاصية ستتوفر لدى جميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سواء عبر موقعها، Twitter.com، أو عبر تطبيقيها الرسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة