تويتر تستحوذ على شركتي Mesagraph و SecondSync للتحليلات الاجتماعية

آخر تحديث : الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 9:43 صباحًا
تويتر

تويتر

تويتر تستحوذ على شركتي Mesagraph و SecondSync للتحليلات الاجتماعية … بعد إعلانها الاستحواذ على شركتي “ميساجراف” Mesagraph و”ساكندسينك” SecondSync والمتخصصتين في إصدار الاحصائيات المتعلقة بتفاعل مستخدمي الشبكات الاجتماعية مع البرامج التلفزيونية، أعلنت تويتر عن إنتقال فريق عمل هاتين الشركتين للعمل تحت إدارتها في إطار صفقتي الاستحواذ والتي لم تكشف تفاصيلها.

ومن جانبها قالت شركة “ميساجراف” Mesagraph: “كجزء من تويتر، سوف نعمل مع شبكات التلفاز والوكالات الإعلانية والمنتجين لمساعدتهم على تحقيق أكبر استفادة من الشبكة الاجتماعية”.

وتنشط شركة “ميساجراف” Mesagraph في فرنسا وعدد من الدول الأوروبية، إلا أن “تويتر” تعتزم استغلالها هي و”ساكندسينك” في توسيع الخدمات الموجهة لمنتجي البرامج التلفزيونية ومقدمي المواد الإعلانية على التلفاز في دول خارج أمريكا.

من جهتها قالت شركة “ساكندسينك” SecondSync أن إنضمامها إلى “تويتر” سيساعدها على توسيع قاعدة العملاء إلى خارج بريطانيا والولايات المتحدة.

وتقدم الشركة خدماتها للجهات المسؤولة عن بث البرامج التلفزيونية والمعلنين على حد سواء لقياس مدى تفاعل مستخدمي الشبكات الاجتماعية مع برامجهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة