تويتر تختبر ميزة اشعارات التفاعل الاجتماعي مع التغريدات “Significant engagement”

آخر تحديث : السبت 26 أبريل 2014 - 9:11 صباحًا
تويتر تختبر ميزة اشعارات التفاعل الاجتماعي مع التغريدات “Significant engagement”

موقع تويتر

تويتر تختبر ميزة اشعارات التفاعل الاجتماعي مع التغريدات “Significant engagement” … بدأت شبكة التدوين المصغر “تويتر” باختبار ميزة تنبيهات جديدة لحسابات المستخدمين الذين يتلقون تفاعل إجتماعي مع بعض التغريدات أو الحساب ككل وتكون هذا التفاعل ملفت للنظر.

وقد ظهر خيار جديد في تطبيق تويتر على منصة iOS عند بعض المستخدمين تحت أسم Significant engagement، وهو خيار جديد لم يكن معروفاً مكتوب تحته عبارة “عند حالة التفاعل الهام أو الغير معتاد مع الحساب أو التغريدات سيتم تنفيذ التنبيهات.”

Twitter-Significant-engagem

ويبدو أن تويتر تقوم باختبار هذه الميزة على نطاق ضيق، مع العلم أن الميزة مفعلة تلقائياً والتي يبدو أن تويتر تنوي اختبار رد فعل المستخدمين حول رسائل التنبيه المنبثقة التي ستظهر أمامهم فيما لو كانت مزعجة أو إدرج الميزة غير مفعلة مسبقاً حين إعتمادها رسمياً.

ويبدو أن ميزة Significant engagement ستكون متممة لميزة سابقة أطلقتها تويتر وهي AchievementBird والتي تقوم بإرسال إحصائيات للحساب عبر الرسائل الخاصة عن التفاعل مع التغريدات.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة