رقم قياسي: تويتر تحقق نشر 143,199 تغريدة في الثانية !!

آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2013 - 11:08 صباحًا
تويتر

تويتر

كشفت شبكة الواصل الأجتماعي “تويتر” عن أرقام جديدة قد أستطاعت من خلالها تحطيم الأرقام القياسية وهذه المرة في عدد التغريدات في الثانية الواحدة.

وقالت تويتر في تدوينة رسمية نشرها نائب رئيس هندسة المنصة “رافي كريكوريان”، أن الموقع عادة يشهد 500 مليون تغريدة في اليوم الواحد ، أي بمعدل 5,700 تغريدة في الثانية الواحدة.

الجديد أنه وفور بث فيلم الرسوم المتحركة الشهير “قلعة في السماء” (Castle in the Sky) على أجهزة التلفزة في اليابان يوم السبت، 3 أغسطس/آب الجاري وفي الساعة 11:21:50 بالتوقيت المحلي، شهد الموقع أعلى معدل للتغريد على الإطلاق، حيث وصل عدد التغريدات التي تم نشرها خلال تلك اللحظة إلى 143,199 تغريدة، مقابل الرقم القياسي السابق والذي سجله الموقع وهو (33,338) تغريدة.

وكان الموقع تعرض للتوقف في عدة مناسبات جلبت أقل من هذه الأرقام وخاصة في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في جنوب أفريقيا، إلا أن التغييرات التي قامت بتطويرها لنماذج البرمجة، والبُنى، والخدمات، والتطبيقات، وقواعد بيانات التخزين الخاصة بالخدمة، كل ذلك ساعدها على أستيعاب الكم الهائل من التغريدات في الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة