توشيبا تطرح الجهاز الهجين Satellite W30t في المنطقة العربية

آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2013 - 2:50 مساءً
توشيبا تطرح الجهاز الهجين Satellite W30t في المنطقة العربية

Toshiba-Satellite-W30t_6

 

أعلنت شركة توشيبا عن طرح الجهاز الهجين Satellite W30t والذي يتحول من حاسب محمول إلى جهاز لوحي والعكس ، وذلك في المنطقة العربية.

وقالت توشيبا في بيان رسمي بهذه المناسبة:

دبي،الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2013: تطرح Toshiba Gulf FZE اليوم جهاز Satellite W30t، الكمبيوتر اللوحي/المحمول الهجين، المصنوع للمستهلكين والطلاب والمهنيين على حد سواء. فمن خلال مزلاج بسيط لتركيبه وفكه، يمكن لجهاز Satellite W30t قياس 13.3 بوصة التحول بسهولة من كمبيوتر لوحي إلى محمول وبالعكس، بحيث يوفر للمستخدمين براعة وسهولة في النقل. وسيتم طرح هذا الجهاز في الأسواق ابتداء من ديسمبر 2013.

يقول سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية في Toshiba Gulf FZE، عن وظائفية جهاز Satellite W30t لجميع الأغراض: “لقد صمّمنا هذا الجهاز للأشخاص الذين يحتاجون إلى كمبيوتر محمول للحوسبة اليومية، ولكنهم يريدون أيضاً جهازاً لوحياً للترفيه ولمزيد من التنقلية. إنّه الجهاز المناسب لكل من يطلب الحوسبة الأساسية بالإضافة إلى التنقلية المريحة”.

أداء موثوق

يعمل هذا الكمبيوتر المحمول القابل للانفصال بنظام تشغيل Windows 8.1 الجديد، وهو مجهز بالجيل الرابع من معالجات Intel ® Core™ التي تضمن كفاءة في تعدد المهام، ومتعة غنيّة في الملتيميديا. مع تقنيات غرافيكية مشاركة ذات كفاءة بالنسبة للطاقة، وذاكرة 4GB ومساحة تخزين تصل إلى 500GB HDD، ما يجعل بمقدور Satellite W30t أن يضمن أداء عاماً يمكن الاعتماد عليه.

مرئيات حيوية

يوفّر Satellite W30t صوراً واضحة، وزاوية عرض واسعة، وألواناً واقعية تمنح إحساساً سينمائياً من خلال شاشة لمس IPS ذات 10 نقاط، ونسبة عرض 16:9.

إنه جهاز معزّز بالجيل الرابع من معالجات Intel® Core™، ويشتمل على شاشة تعمل باللمس قياس 13.3 بوصة، بتقنية LED للحصول على ألوان نابضة دقيقة ومشاهدة مريحة. كما يأتي Satellite W30t مع تقنية Resolution+ المبتكرة، والتي تعالج جودة المحتوى الذي لا يتميّز بمواصفات HD، وتعزّزها تلقائياً لإنتاج صور واضحة.

الراحة والأمان

تترافق شاشة اللمس التجاوبية مع لوحة مفاتيح بحجم A4، مع لوحة لمس متعدد، توفر للمستخدمين خيارات إدخال متعددة وسهولة استخدام. يأتي Satellite W30t مع مجموعة كاملة من المنافذ، بما فيها منفذ USB 3.0 بتقنية “نم واشحن”، ومنفذ Micro USB 2.0، ومنفذ لبطاقة Micro SD، ومنفذ Micro HDMI لاتصال متسق.

وبغية تمكين المستخدمين من الحفاظ على أداء أجهزتهم، جهّزت Toshiba جهاز Satellite W30t بتقنية PC Health Monitor، التي تقدّم لمحة غرافيكية عامة سهلة القراءة عن درجة حرارة الجهاز، وسرعة المروحة، وحالة البطارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة