تويتر: تغريدات الصور والفيديو تحصل على النسبة الأكبر من “إعادة التغريد”

آخر تحديث : الأحد 16 مارس 2014 - 7:27 مساءً
تويتر

تويتر

تويتر: تغريدات الصور والفيديو الأكثر تحصل على عدد أكبر من “إعادة التغريد” … كشفت تقرير جديد لشبكة التدوين المصغر “تويتر” عن نسبة تفاعل المتابعين مع نوعية التغريدات التي يتم نشرها، حيث كشف التقرير أن التغريدات التي تحتوي على صور هي الأكثر تفاعلاً من بقية التغريدات .

وقال التقرير أن التغريدات التي تحتوي على صور تعتبر الأكثر تفاعلاً، حيث يتم إعادة تغريد تلك التغريدات ما يقرب من 35% مقارنة ببقية أنواع التغريدات.

هذا وجاءت التغريدات التي تضم مقاطع فيديو في نسبة إعادة تغريده من قبل المتابعين بنسبة 28%، بينما جاءت التغريدات التي تحتوي على مقولات ومقتبسات بالمرتبة الثالثة بسلسلة إعادة تغريد التغريدات بنسبة 19 بالمائة، في حين تكون النسبة 17 بالمائة في حال كانت التغريدة تتضمن أرقامًا أو أعدادًا، وبنسبة 16 بالمائة للتغريدات التي تضم وسمًا “هاشتاج”.

ومن ناحية متصلة بالموضوع فقد حصدت تغريدات السياسيين والحكوميين والتي تتضمن على صور وفيديوهات على نصيب الأسد من هذه الأرقام، حيث أن التغريدة التي ينشرها رجال السياسة ومقنوات الأخبار على النسبة الأكبر من إعادة التغريدات، فالتغريدات التي تحتوي على صور وفيديوهات لهذه الفئة من المغردين يتم إعادة تغريدها بنسبة 62 بالمائة مقارنة بالتغريدات النصية فقط.

وجاءت هذه الأرقام بعد مراقبة من طرف تويتر لحوالي مليون تغريدة أُرسلت من قبل الآلاف من الحسابات الموثقة خلال فترة شهر واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة