تطبيق “هيلث بوك” .. مراقب دائم لحالتك الصحية

آخر تحديث : الخميس 20 مارس 2014 - 9:37 صباحًا
تطبيق “هيلث بوك” .. مراقب دائم لحالتك الصحية

تطبيق "هيلث بوك"

تطبيق “هيلث بوك” .. مراقب دائم لحالتك الصحية … بدأت آبل تجهز نفسها للدخول إلى سوق التطبيقات الصحية والتي تلقى رواجاً كبيراً هذه الأيام وخاصة مع تطور تكنولوجيا الاستشعارات والتي تتفوق بها شركة آبل بشكل ملحوظ.

تطبيق “هيلث بوك” الجديد والتي طورته شركة أبل هو تطبيق مختص في مراقبة صحة الإنسان، حيث يقوم بمراقبة العديد من المؤشرات الصحية للإنسان، وذلك بالاعتماد على الجيل المقبل من نظام تشغيل Apple للأجهزة المحمولة iOS 8.

ولعل ساعة آي واتش iWatch بالاضافة إلى نظام iOS 8 هي بداية الطريق لهذا التطبيق والذي يراه مراقبون أن سيحل مكان الطبيب المشخص للعديد من الأمور من أبرزها ضغط الدم، ومعدل ضربات القلب، ومستوى السكر في الدم، علاوة على خيارات ونصائح إضافية متعلقة باللياقة البدنية، كما يمكنه التعاون مع التطبيقات الأخرى في نظام iOS لإنشاء نظام صحي متكامل.

ومن مزايا تطبيق “هيلث بوك” الجديد أنه يمتلك بطاقات صحية، تتميز عن بعضها بعضاً بالألوان، وتشير كل بطاقة لملف صحي معين، وهذا الأمر واضح في الصور المرافقة لهذا المقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة