تطبيق نمبز “Nimbuzz” مجاناً لمشتركي (Hutch) في سريلانكا

آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2013 - 11:39 صباحًا
نمبز

نمبز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يونيو: أعلنت شركة نمبز (Nimbuzz)، المنصة الرائدة عالمياً للإتصالات المتحركة اليوم عن تحالفها مع هاتش (Hutch). وبموجب هذه الشراكة سيتم إتاحة الفرصة للمشتركين في هاتش (Hutch) لإستخدام تطبيق نمبز (Nimbuzz) مجاناً. وهذا العرض سيكون متاحاً أمام المشتركين مع مشغل الإتصالات لمدة ستة أشهر تبدأ إعتباراً من يونيو 2013. وتحقق قاعدة مستخدمي نمبز (Nimbuzz) التي تصل إلى 150 مليون مشترك نمواً كبيراً في القارة الأسيوية، ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية يتطلع نمبز (Nimbuzz) إلى تعزيز تواجده في سريلانكا.

وتتيح هذه الشراكة بين اثنتان من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، لمشركي هاتش (Hutch) في سريلانكا إمكانية الوصول إلى جهات التواصل الشخصية والمهنية حول العالم مجاناً، حيث سيتوفر هذا العرض لجميع المشتركين وذلك بغض النظر عن معدل إستهلاكهم لباقات البيانات. وتعد هذه الشراكة أول بادرة على تطور العلاقات بين محركيين أساسيين في مجال الإنترنت مثل نمبز (Nimbuzz) ومشغل شبكة الهاتف المتحرك الرائدة التي ستقود مستقبل قطاع الإتصالات خلال السنوات المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال السيد فيكاس ساكسينا، الرئيس التنفيذي في شركة نمبز (Nimbuzz): ” نحن في شركة نمبز (Nimbuzz) سعداء للغاية بشراكتنا مع هاتش(Hutch). فنحن تعتقد وبقوة أن مستقبل الإتصالات بواسطة الهواتف المتحركة سوف تقوده أُطر التعاون الوثيق بين مقدمي خدمات الإنترنت والمؤسسات غير الحكومية. وأنا على ثقة تامة بأن هذه الشراكة سوف تعزز من مكانة هاتش (Hutch) في الدولة، كما سيوفر تطبيق نمبز(Nimbuzz) أفضل تجربة لمستخدميه في مختلف أرجاء العالم”.

بدوره، قال السيد ثيروكومار نادراسا، الرئيس التنفيذي لشركة هاتشيسون لانكا (Hutchison) للاتصالات المحدودة: ” تبدي هاتش (Hutch) التزاماً قوياً بتوفير أفضل قيمة للعروض التي تقدمها إلى المستخدمين. هذا في وقت تكتسب خدمة المراسلة عبر الهواتف المتحركة رواجاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم وسريلانكا. ومن خلال شراكتنا مع نمبز (Nimbuzz) نسعى إلى جعل التواصل أكثر راحة وبأسعار مقبولة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة