تطبيق نبض يحقق 1,5 مليون مستخدم

آخر تحديث : الجمعة 11 أبريل 2014 - 11:34 صباحًا
تطبيق نبض يحقق 1,5 مليون مستخدم

نبض

تطبيق نبض يحقق 1,5 مليون مستخدم … في شهر يناير ٢٠١٣ أطلق تطبيق نبض الإخباري بشكل رسمي، و بعد ١٢ شهرا فقط من إطلاقه، تخطى عدد مستخدميه المليون شخص بحمد الله و فضله – ليصبح بذلك التطبيق الإخباري الأول في الشرق الأوسط.

و خلال الربع الأول من عام ٢٠١٤، إزداد عدد مستخدمي التطبيق إلى مليون و نصف المليون شخص، مما يؤشر على إنتشار التطبيق بشكل واسع جدا و بمعدل يتسارع شهرا بعد شهر.

والكثير يسأل، لماذا لقي تطبيق نبض كل هذا النجاح في وقت زمني قصير، بالرغم من وجود العديد من المواقع و التطبيقات الإخبارية الأخرى؟ نطلعكم أدناه على أهم الأسباب وراء هذا النجاح:

السرعة في نقل الخبر: يتميز تطبيق نبض بتوفير آخر الأخبار لحظة بلحضة وبارسال الأخبار العاجلة للمستخدم العربي فور حدوثها، مما يمكن المستخدم من أن يكون في قلب الحدث.

الشفافية و الحياد: يقوم تطبيق نبض بنقل الأخبار من مصادرها مباشرةً، بكل شفافية و وضوح

الشمولية: يحتوي تطبيق نبض اليوم على أكثر من 600 مصدر إخباري من جميع الدول العربية والعالمية، مما يتيح للمستخدم العربي قراءة الأخبار التي تهمه في مكان واحد بدلا من تصفح عشرات المواقع أو التطبيقات

سهولة التصفح: عمل فريق المهندسين القائمين على تطبيق نبض لأكثر من عام كامل لتطوير التطبيق حيث يعرض للمستخدم الأخبار المختارة بكل سهولة، مع تناغم و تناسق يتلائم مع مختلف شاشات الأجهزة الذكية و اللوحية

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة