تطبيقات الآب ستور يصل تحميلها إلى 87% في أعياد الميلاد

آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 11:38 صباحًا
ستيف جوبز وهو يكشف عن متجر تطبيقات iOS

ستيف جوبز وهو يكشف عن متجر تطبيقات iOS

وفقا لآخر الإحصائيات التي قامت شركة Distimo بنشرها تبين بأن معدل تحميل التطبيقات من متجر الآب ستور ارتفع خلال فترة أعياد الميلاد بنسبة وصلت إلى حدود 87% مقارنة بمنتصف شهر ديسمبر الحالي بالإضافة إلى إرتفاع الإيرادات بنسبة 70 في المئة في نفس الفترة .

وتشير الأرقام التي تم نشرها بأن جهاز الايباد كانت له الصداره من حيث عدد التنزيلات فقد تحصل على زيادة في التحميل وصلت إلى حدود 140 % مع إرتفاع الإيرادات إلى 83% وهو ما يمثل 3 أضعاف الأرقام التي تم تحقيقها في نفس الفترة من العام الماضي .

أما بالنسبة لأسماء التطبيقات الأكثر تحميلاً فقد كانت الصداره لتطبيق اليوتيوب وخرائط جوجل ثم ElfYourself و Where’s My Holiday بالإضافة إلى تطبيق المحادثة سكايب الخاص بالأيباد و Subway Surfers, Flow Free, Furby, Instagram, و Emoji & Unicode Icons .

ويذكر بأن متجر تطبيقات الآب ستور تجاوز أواخر شهر نوفمبر الماضي عتبة المليون تطبيق مقابل 700 ألف تطبيق لمتجر جوجل بلاي ولمشاهده تقرير Distimo عن تطور إيرادات المتجري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة