تصميم تويتر الجديد أصبح متاحاً أمام جميع المستخدمين

آخر تحديث : الأربعاء 23 أبريل 2014 - 8:53 صباحًا
تصميم تويتر الجديد أصبح متاحاً أمام جميع المستخدمين

تويتر تطلق الشكل الجديد لحسابات المستخدمين

تصميم تويتر الجديد أصبح متاحاً أمام جميع المستخدمين … بعد أن كشفت شبكة التدوين المصغر “تويتر” عن التصميم الجديد لصفحات الملف الضخصي للمستخدمين على نطاق ضيق ، ها هي اليوم تعلن الشبكة عن توفير التصميم الجديد لجميع مستخدميها حول العالم.

وبالفعل بدأت تويتر بإظهار رسالة أعلى الموقع تحث فيها مستخدميها على الإنتقال إلى التصميم الجديد للصفحات الشخصية، وهي التصميم الذي تصفه الشبكة بأنه “يُظهر العالم الحقيقي للمستخدم”.

ومن أبرز ما جلبه التصميم الجديد أنه يبرز صورة كبيرة في أعلى صفحة المُستخدم، يصل قياسها إلى 1500×500 بيكسل، وبحجم يمكن أن يصل إلى 5 ميجابايت، كما ان صورة صاحب الحساب والقائمة كما ترون ستكون في الجهة اليسرى وهذا الأمر يعود على نوع اللغة المعتمدة في الموقع.

هذا وضم التصميم الجديد كذلك ميزة لفلترة التغريدات Filtered Tweets، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم اختيار المحتوى الذي يرغب بمشاهدته حين الدخول إلى الصفحات الشخصية للحسابات الأخرى، وميزة لاختيار لون الصفحة الشخصية.

إذا التصميم الجديد ابرز الصور بأحجام مختلفة ، حيث كما نرى وتظهر التغريدات بشكلٍ أكبر، في التصميم الجديد، مع تركيز على الصور والتي يمكن تكبيرها بالنقر عليها، بالإضافة إلى وجود تصنيف جديد يحمل اسم photos/videos.

يبقى أن نخبركم أن رسالة التصميم الجديد تتيح لك إلقاء نظرة على التصميم الجديد لاعتماده بشكل نهائي، أو الابقاء على التصميم القديم بشكل مؤقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة