فيسبوك تختبر تصميماً جديداً لنموذج إرسال تهنئة بأعياد الميلاد

آخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 3:43 مساءً
فيسبوك تختبر تصميماً جديداً لنموذج إرسال تهنئة بأعياد الميلاد

fb-birthday-1024x506

فيسبوك تختبر تصميماً جديداً لنموذج إرسال تهنئة بأعياد الميلاد … وجدت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” طريقة ظريفة للمساهمة في التعبير عن حالة أعياد الميلاد، حيث بدأت باختبار تصميم جديد لواجهة إرسال تحديثات الحالة للأصدقاء مناسب للتهنئة بأعياد الميلاد.

وكما نلاحظ في الصورة فإن تصميم خيار إرسال تحديثات الحالة للأصدقاء أصبح ملون بألوان زاهية وأصبح بشكل أكبر و منبثق أكثر ومع مزايا أكثر، وعند النقر على إشعار أعياد الميلاد الذي يظهر على جانب الصفحة، ستعرض لك صفحة منبثقة أكثر مع تظليل الخلفية وتعرض لك الصفحة أسماء الأصدقاء الذين يوافق أعياد ميلادهم اليوم مع مجال لكتابة تحديث الحالة وزر النشر

التصميم الجديد لم يظهر إلى على نطاق ضيق كما ان فيسبوك لم تتكلم عن الأمر حتى اللحظة ما يعني أن الأمر ما زال قيد الاختبار.

وبالعودة إلى الميزات الجديد فقد أتاحت فيسبوك في هذا الاختبار خيار ارفاق صورة مع بطاقة المعايدة، حيث يمكنك ارفاق صورة مناسبة من ألبومات الصور الخاصة بك ويمكنك اختيار واحدة منها أو رفع صورة جديدة من جهازك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة