تسريب صورة الجهاز اللوحي MediaPad X1 بمقاس 7 أنش

آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 7:59 صباحًا
تسريب صورة الجهاز اللوحي MediaPad X1 بمقاس 7 أنش

MediaPad X1

قبل يومين فقط من إنعقاد مؤتمر برشلونة MWC 2014 فقد تم تسريب منتج جديد من شركة هواوي تنوي الكشف عنه خلال المؤتمر ألا وهو الجهاز اللوحي MediaPad X1 .

وعن أبرز مواصفات الجهاز اللوحي MediaPad X1 المتوقعة فهي ستكون على الشكل التالي:

  • الشاشة: 7 أنش بدرجة وضوح ممتازة 1200×1920 بكسل
  • المعالج: رباعي النواة HiSilicon 910 بسرعة 1.6 جيجاهرتز
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجابايت
  • السعة الداخلية: 16 جيجابايت
  • البطارية: 6000 ملي أمبير
  • يمكنك تحويل الجهاز اللوحي MediaPad X1 إلى هاتف لوحي ضخم أي أنه يدعم تركيب شريحة أتصال
  • الجهاز يدعم شبكات الجيل الرابع LTE

المصدر: 1Pad.cn (translated)

من هي شركة هواوي Huawei

تأسست شركة هواوي Huawei في العام 1988 على يد مؤسسها Ren Zhengfei ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث أنها تركز عملها على ارضاء عملائها وعلاقتها القوية مع شركائها تمكنها من تقديم خدمات وخصائص متميزة في مجالات شبكات وأجهزة الاتصالات وأيضا في مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

شركة هواوي Huawei هي شركة ملتزمة بتوفير أقصى إستفادة ونفع لمقدمي خدمة الإتصالات، المؤسسات الكبرى أو المستهلكين الأفراد عن طربق تقديم خدمات وحلول منافسة.

منتجات و خدمات شركة هواوي Huawei تم استخدامها كذلك تطبيقاتها فى أكثر من 140 دولة حيث تقدم خدماتها لأكثر من ثلث تعداد العالم.

إن رؤية هواوي تتركز على إثراء الحياة من خلال الإتصالات، بالإستفادة من خبراتها وخبرائها في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث تتمكن من المساعدة في تخطي الحاجز الرقمي من خلال توفير الفرص للإستمتاع بخدمات التقنيات ذات النطاق الترددي العريض بغض النظر عن الموقع الجغرافي، وذلك عن طريق مشاركتها في تنمية المجتمعات، دعم الإقتصاد والحفاظ على البيئة، تمكنت هواوي من إنشاء حلول غير ضارة بالبيئة (خضراء) التي تمكن عملائها من تخفيض حجم إستهلاك الطاقة، إنبعاثات الكاربون وتكلفة الموارد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة