تحديث جديد لنظارة جوجل تجلب أوامر صوتية جديدة

آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2014 - 3:33 مساءً
تحديث جديد لنظارة جوجل تجلب أوامر صوتية جديدة

Google-Glass_630×355

أطلقت شركة جوجل اليوم تحديثاً جديداً لنظارتها الذكية Google Glass والتي جلب لها ميزات وصلاحيات جديدة لم تكن موجودة في السابق.

التحديث الجديد والذي حمل الرمز XE7 يتيح إمكانية تصفح مواقع الويب بشكلٍ كامل، كما أصبح بإمكان المستخدم الدخول إلى المواقع وتصفح محتوياتها بشكلٍ عميقٍ أكثر من السابق.

ومن الميزات التي تتمتع بها نظارة جوجل جلاس إمكانية استيراد جهات الاتصال على بريد Gmail جميعها إلى النظارة، وتم توفير أوامر جديدة مثل إمكانية قراءة الرسائل بصوت عالٍ وذلك عن طريق الأمر الصوتي “Ok, Glass. Read aloud”، كما يمكن الإجابة على المكالمات عن طريق الأمر الصوتي “Ok, Glass. Answer call” وبشكلٍ مشابه يمكن الرد على الرسائل، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور بشكلٍ سريع عن طريق الأمر الصوتي “Ok, Glass. Share with so-and-so”.

كما أن تحديث نظارة جوجل الذكية يمكن التحكم بمستعرض الويب حاليًا عن طريق الإيماءات وكذلك لوحة اللمس الموجودة على النظارة، حيث يمكن التمرير للأعلى والأسفل باستخدام لوحة اللمس عن طريق تحريك الإصبع، أو استخدام إصبعين معًا من أجل التكبير والتصغير، وكذلك يمكن فتح الروابط داخل المستعرض عن طريق النقر على اللوحة اللمسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة