تأثيرات وتداعيات هجوم قراصنة “أنونيموس” على إسرائيل

آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2013 - 7:14 صباحًا
Anonymous

Anonymous

كما أسلفنا البارحة فقد بدأت مجموعة الهاكرز الشهيرة “أنونيموس” البارحة بـ أكبر هجوم إلكتروني ضد المواقع الإسرائيلية وذلك منذ إنشاء الكيان الصهيوني فيما يعرف بعملية #OpIsrael ، ما أدى إلى أضرار بالغة في هذا القطاع الحيوي لدى إسرائيل.

وكان من أبرز الضحايا لهذا الهجوم العنيف والذي أنصب على إسرائيل من عدة دول في العالم إلى أختراق آلاف الحسابات البنكية وعرض الأرقام والمعلومات السرية للبطاقات البنكية، وأيضا أختراق أكثر من 40 ألف حساب إسرائيلي في مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، بالاضافة إلى اختراق 90 الف موقع صهيوني و اختراق 5 الاف حساب تويتر.

وكانت مواقع إسرائيلية حساسة قد تعرضت للهجوم وم تدميها ومنها موقع الرئاسة الاسرائيلية http://president.gov.il/ وموقع بنك لؤومي الصهيوني htp://leumi.co.il وعدة مواقع للصناعة العسكرية الصهيونية تم تدميرها وهي:

http://flightcompare.co.il/
http://flightstobarcelona.co.il/
http://easymalta.co.il/
http://easyrhodes.co.il/

كما تم تدمير موقع الشرطة الاسرائيلة المختصة بمحاربة الهكر وامن المعلومات http://itpolicy.gov.il وموقع الكنيست الصهيوني وغيرهامن المواقع الكثيرة والتي تبلغ عددها أكثر من 90 ألف موقع.

وكان المركز الحكومي الإسرائيلي لأمن المعلومات قد دعى الإسرائيليين الى التوقف عن استخدام الشبكات الاجتماعية , فيسبوك و تويتر.

وقد وجه الأنونيماوس رسالة إلى الكيان الصهيوين يخبرهم فيها : “لا نريد تدمير المواقع الصهيونية الحيوية الكبرى , فقط نريد ايصال رسالة”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة