بلاكبيري تكشف عن المساعد الشخصي BlackBerry Assistant

آخر تحديث : الخميس 17 يوليو 2014 - 9:12 صباحًا
بلاكبيري تكشف عن المساعد الشخصي BlackBerry Assistant

Blackberry_assistant

بلاكبيري تكشف عن المساعد الشخصي BlackBerry Assistant … في محاولة منها للحاق بمنافسيها الذين سبقوها في مجال المساعد الشخصي ولعل من أبرزها “سيري” Siri من “آبل” و “جوجل ناو” Google Now من “جوجل”، وآخرها “كورتانا” Cortana من “مايكروسوفت”، فقد كشفت شركة بلاك بيري الكندية عن المساعد الشخصي “بلاك بيري أسيستنت” BlackBerry Assistant.

المساعد الشخصي الجديد من بلاكبيري “بلاكبيري أسيستنت” BlackBerry Assistant لا يقدم شيء جديد فهو كمنافسيه من أبرز خدماته تقديم المساعدة للمستخدمين من تأدية أداء مهام بسيطة عن طريق الأوامر الصوتية، مثل تشغيل التطبيقات، وإرسال الرسائل، وإجراء المكالمات الهاتفية، كما انه يتيح البحث ضمن رسائل البريد الإلكتروني أو التقاويم، أو العثور على أكثر المواضيع تداولًا على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

الملفت للنظر بهذا المساعد الشخصي وبحسب ما قالت الشركة أنه آمن و يمتاز بعدم إلهاء المستخدمين، خاصة أثناء القيادة. هذا ويشبه “بلاكبيري أسيستنت” من حيث المظهر مساعد شركة “مايكروسوفت”، “كورتانا”.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة