الكشف رسمياً عن الحاسب اللوحي NVIDIA Shield Tablet

آخر تحديث : الثلاثاء 22 يوليو 2014 - 4:56 مساءً
الكشف رسمياً عن الحاسب اللوحي NVIDIA Shield Tablet

Slide 1

الكشف رسمياً عن الحاسب اللوحي NVIDIA Shield Tablet … في البارحة كانت النية واليوم أصبح واقعاً، فقد كشفت شركة Nvidia قبل لحظات رسمياً عن الجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet وقد صدقت أغلبت التسريبات السابقة فيما يخص مواصفات هذا الحاسب .

الحاسب المحمول الجديد NVIDIA Shield Tablet يأتي بشاشة LCD بدقة 1920 × 1200 بكسل ومزود بمعالج Tegra K1 الخارق بتردد 2.2 GHz وذاكرة عشوائية بسعة 2 GB، بينما سعة التخزين الداخلية 16 و 32 GB من السعة الداخلية قابلة للتوسع عبر منفذ MicroSD حتى 128 GB.

الجهاز مزود به كاميرا خلفية بدقة 5 MP وبنظام أندرويد كت كات 4.4، بينما البطارية فهي ليثيوم تصمد لمدة 19 ساعة حسب ما قالت الشركة.

هذا وسيبدأ بيع التابلت في أمريكا وكندا يوم 29 يوليو على ان يبدأ البيع في اوروبا يوم 14 اغسطس المقبل، بينما الأسعار فهي 299 دولار لنسخة الـ 16 GB بدون LTE، بينما سعر نسخة 32 GB مع LTE فعليك ان تضيف 100 دولار لتصبح بسعر 399 دولار او مايعادلها .. إذا رغبت بشراء يد الالعاب اللاسلكية فستكلفك 60 دولار اضافية .

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ryogame

    ryogameمنذ 10 سنوات

    مع معالج طيعرا خ1 الخارق اظنه سوف يكون الافضل من ناحية الغرافيك و الالعاب ولاكن هناكك بعض السلبيات خاصة حجم الرامات و كاميرا .

الاخبار العاجلة