الطفل كولين يحصل على قرابة مليونين صديق على فيسبوك خلال أيام قليلة

آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2014 - 3:23 مساءً
الطفل كولين يحصل على قرابة مليونين صديق على فيسبوك خلال أيام قليلة

الطفل كولين يحصل على قرابة مليونين صديق على فيسبوك في أيام قليلة !!

مفاجأة لم تكن تخطر على بال والدة طفل أمريكي يعيش هو ووالدته في بيت متواضع في ولاية ميشغن الأمريكية ما سيحل من وراء منشور صغير نشرته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بمناسبة قرب عيد ميلاد إبنها “كولين” والمصاب بمرض أحد أطياف التوحد.

فبعد نشر أم الطفل كولين وتدعى جينيفر لمنشورها هذا تفاجئت بازدياد هائل في عدد الأصدقاء الذين يضيفون كولين مع أنه لم يكن لديه أصدقاء على الشبكة لكونه مريض بمرض متلازمة أسبرجر (مرض شبيه بالتوحد)، إلى أن وصل عدد أصدقاء كولين لأكثر من مليون و 800 ألف صديق حتى لحظة إعداد هذا الخبر والأرقام بإزدياد مضطرد.

هذا الموضوع أصبح حديث الناس والمدارس والطلاب في ولاية ميشغن وباقي الولايات الأمريكية، حيث تعتبر حدثاً مميزاً في عالم مواقع التواصل الإجتماعي، كونها مثال على الإنجاز الأمثل لهدف الشبكات الإجتماعية في “التواصل” الحقيقي بين الناس.

والدة الطفل كولين

ولم تكتفي العائلة السعيدة بالاضافات والتهاني الالكتروني بل وصل كما تلاحظون في صورة والدة كولين وصل أعداد كبيرة من ظروف الرسائل فيها تهاني للطفل بعيد ميلاده.

الطفل كولين يحصل على قرابة مليونين صديق على فيسبوك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة