تطوع في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة “#MH370” !!

آخر تحديث : الخميس 13 مارس 2014 - 9:32 صباحًا
تطوع في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة “#MH370” !!

tomnod

الطائرة الماليزية المفقودة “MH370” … هذا العنوان أشغل العالم على مدى أيام وما زال ، حيث أن الأمر الغريب هنا هو سقوط طائرة كبيرة في المحيط وعلى متنها 200 شخص ، إلا أن شيء لا يذكر عن الطائرة ظهر حتى الآن في وقت نفتخر أنه وقت التكنولوجيا الحديثة والأقمار الصناعية، إلا أن للتقنية مع حدث الطائرة الماليزية المفقودة “MH370” حدود .

اليوم شركة متخصصة في تقديم الصور عالية الجودة عبر الأقمار الاصطناعية وهي شركة DigitalGlobe، أطلقت منصة لجمع الشهادات والصور وأي أمور متعلقة بتحطم الطائرة الماليزية المفقودة “MH370” ، وقد أطلقت الشركة على المنصة الجديدة اسم Tomnod .

وقالت شركة DigitalGlobe أنها ستحقق أمام أي معلومات أو صور يبثها المتطوعون للبحث عن الطائرة المفودة والتي لم يُعثر على حطامها بشكلٍ رسمي حتى الآن، كما ستقوم الشركة بإبلاغ السلطات المسؤولة عن أي نتائج مفيدة يتم الوصول إليها.

المحزن في الأمر ونرغب في التعبير عنه هنا هو إنشغال العالم بكارثة نحزن عليها رغم أنها من قضاء الله وقدره، إلا أننا نستغرب من صمت العالم كله عما يجري في سوريا بلدي من قتل ودمار يذهب ضحاياه يومياً أكثر من عدد ضحايا الطائرة الماليزية المنكوبة، ونعتذر حقيقة عن قول هذا ولكن شعور لا بد من التعبير عنه وحسبنا الله ونعم الوكيل.

مسار الطائرة الماليزية المفقودة "MH370"
مسار الطائرة الماليزية المفقودة “MH370”
أول صور لحطام الطائرة الماليزية المفقودة
أول صور لحطام الطائرة الماليزية المفقودة “MH370”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة