جوجل تحتفل بالذكرة الأولى من إطلاق “كروم كاست” Chromecast

آخر تحديث : الجمعة 25 يوليو 2014 - 8:30 صباحًا
جوجل تحتفل بالذكرة الأولى من إطلاق “كروم كاست” Chromecast

Chromecast-1st-birthday-598x337

جوجل تحتفل بالذكرة الأولى من إطلاق “كروم كاست” Chromecast … أختفلت شركة جوجل اليوم بالذكرى الأولى لإطلاق جهاز بث الوسائط المتعددة الخاص بها “كروم كاست” Chromecast، والذي حقق المراد من إنتاجه، حيث قالت جوجل بأن المستخدمين قاموا ببث أكثر من 400 مليون محتوى بواسطته.

وعن مبيعات هذا الجهاز فقد قالت الشركة أنها باعت “ملايين” الوحدات من كروم كاست، بينما هناك أكثر من 6,000 مطوّر يعملون بنشاط على تطوير التطبيقات الخاصة بكروم كاست وذلك لكل من أندرويد و iOS وكروم.

وفي الذكرة الأولى لإطلاق كروم كاست فقد أعلنت جوجل عن هدية لمستخدمي الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية وهي عبارة عن اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر بميزة Google Play Music All Access التي تتيح الاستماع غير المحدود للموسيقا بسعر يبلغ 9.99 دولار شهريًا وفق الاشتراك المُعتاد.

يذكر أن جوجل قد وفرت الجهاز حتى الآن في عشرين بلدًا حول العالم، وقد تعاقدت جوجل مع العديد من الشركات الخاصة بتقديم المحتوى المرئي والمسموع من مسلسلات وأفلام وموسيقا، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي يقدمها الجهاز مثل بث واجهات الهاتف إلى شاشة التلفاز واستعراض الصور على الشاشة الكبيرة وغير ذلك.

وللتذكير بجهاز “كروم كاست” Chromecast والذي سعره 35 دولار أمريكي، فهو عبارة عن جهاز صغير على شكل أقراص الذاكرة القابلة للإزالة، يمكن ربطه بأي شاشة عبر منفذ HDMI وبث المحتوى من الهاتف أو الحاسب اللوحي إلى شاشة التلفاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة