الجيش السوري الإلكتروني يخترق حساب الجيش الإسرائيلي ويدّب الذعر بقلوب الإسرائيليين

آخر تحديث : السبت 5 يوليو 2014 - 3:19 مساءً
الجيش السوري الإلكتروني يخترق حساب الجيش الإسرائيلي ويدّب الذعر بقلوب الإسرائيليين

Capture-1024x424

الجيش السوري الإلكتروني يخترق حساب الجيش الإسرائيلي ويدّب الذعر بقلوب الإسرائيليين … أستطاعت مجموعة الهاكرز السورية الموالية لنظام الحكم في سوريا والمعروفة بأسم “الجيش السوري الإلكتروني” بدب الرعب في نفوس وقلوب ربع مليون إسرائيلي، وذلك بعد إختراقه لحساب جيش الدفاع الإسرائيلي الرسمي على تويتر.

وبعد عملية الإختراق الناجحة لحساب جيش الدفاع الإسرائيلي الرسمي على تويتر بث الجيش السوري الالكتروني تغريدة تقول: ” تسرب نووي محتمل في المنطقة بعد تعرض مفاعل ديمونة النووي لصاروخين” .

idf-tweet-2

وبالفعل نجح المخرتقون من الوصول إلى لوحة تحكم حساب جيش الدفاع الإسرائيلي الرسمي على تويتر وقد أثبتوا ذلك من خلال نشرهم لقطة شاشة تبين وصولهم إلى لوحة تحكم خدمة Hootsuite التي تتيح لهم نشر ومتابعة والسيطرة على حساب جيش الدفاع الإلكتروني IDFSpokesperson@.

من جهته قام المسؤولون على هذا الحساب بإعادة السيطرة عليه وبثوا على الفور تغريدة إعتذار وبأن الحساب تم اختراقه وقالوا أنهم عند وعدهم بمحاربة ما وصفته بالإرهاب في كل مكان بما فيه على الإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة