اطلاق شبكة “سلام وورد” الاجتماعية بداية شهر رمضان المبارك

آخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2012 - 8:29 صباحًا
سلام وورد
سلام وورد
سلام وورد
سلام وورد

ها قد بدأ العد العكسي لما يقال أنها شبكة اجتماعية إسلامية بديلة للشبكات الاجتماعية الكبرى مثل فيسبوك والتي امتلئت بالفساد والأمور المسيئة للاسلام حسب تصريحات القائمين على المشورع الجديد .

فقد وصلت شركة سلام وورلد إلى نهايات مشروع شبكتها الاجتماعية الاسلامية والتي تنوي اطلاق اسم “فيسبوك اسلام” عليها ، حيث قالت الشركة أن الموقع سيكون جاهزاً للعمل في الصيف المقبل .

وقالت الشركة أنها تأمل جذب 50 مليون مستخدم للشبكة الاسلامية خلال الثلاثة سنوات الأولى، حيث يهدف الموقع إلى تقديم صورة أفضل عن الإسلام إلى غير المسلمين بحسب المسؤولين .

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة “عبد الواحد نيازوف” إنّ الإختلافات الرئيسي بين “سلام وورلد” وغيرها من الشبكات الإجتماعية ستكون تصفية المحتويات “العنيفة” والمواد المصممة للتحريض على النشاط الإرهابي أو انتهاكات حقوق الإنسان.

ويضيف نيازوف إنَّ “سلام وورلد” سيقدم أيضاً أخباراً عاجلة، ومساحة للنقاشات الإلكترونية، ومخزناً إلكترونياً للبضائع الإسلامية والخدمات، بالترافق مع الترويج لرحلات الحج السنوية إلى مكة المكرمة.

هذا وسيتم إطلاق الموقع بحسب التقارير من مدينة إسطنبول التركية، لكن سيكون له مقر في الخليج العربي دون تحديد الدولة والمدينة بالضبط مع ترجيحات أن تكون دبي، هذا وسيتوفر الموقع بـ8 لغات بما فيها الإنكليزية والعربية والتركية والأوردية والروسية، وسيتوافق موعد إطلاقه مع بداية شهر رمضان المبارك.

العاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة