إطلاق خدمة جوجل ناو لمتصفح “كروم” على الحواسب الشخصية

آخر تحديث : الإثنين 24 مارس 2014 - 10:55 مساءً
إطلاق خدمة جوجل ناو لمتصفح “كروم” على الحواسب الشخصية

جوجل ناو

إطلاق خدمة جوجل ناو لمتصفح “كروم” على الحواسب الشخصية … بعد فترة من الاختبارات خضعت لها الخدمة، ها هي جوجل تكشف رسمياً عن خدمة “جوجل ناو” Google Now بشكل رسمي على متصفح الإنترنت “كروم” وذلك على الحواسب الشخصية.

وقالت جوجل في تغريدة على حسابها الرسم أنه وبدًا من اليوم ستتاح خدمة المساعد الشخصي “جوجل ناو” Google Now للمستخدمين المسجلين في متصفح “كروم” عبر الحواسب المكتبية والمحمولة.

ومن أجل الأستفادة من الخدمة يجب على المستخدم أن يمتلك حساب للخدمة على جهازه الذكي، سواء العامل بنظام iOS أو “اندرويد”، لتظهر بطاقات “جوجل ناو” له أثناء التصفح، حيث يمكنه استخدام نفس الحساب لتسجيل الدخول إلى مُتصفح “كروم” على الحاسب الشخصي.

وستتيح خدمة “جوجل ناو” Google Now العديد من الميزات نذكر لكم منها جلب نتائج المُباريات الرياضية، ناهيك عن جلب حالة الطقس، وحالات الطُرقات وذلك استناداً إلى موقع الهاتف المحمول الخاص بالمُستخدم.

ويمكن للمستخدم ضبط الخدمة بحسب ما يريد، فيمكن مثلاً ضبط المواعيد الهامة وأوقات المباريات المفضة أو البرامج التلفزيونية، أو التذكير بحالة الطقس صباح كل يوم، أو التذكير بمواعيد الأحداث الاجتماعية، أو باقتراحات حول تناول الوجبات في مناطق مجاورة له حسب موقعه الجغرافي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة