إختراق موقع تبوز الإسرائيلي والسيطرة على آلاف العناوين البريدية

آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 1:11 مساءً
هاكر

هاكر

إختراق موقع تبوز الإسرائيلي والسيطرة على آلاف العناوين البريدية .. قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم الثلاثاء إن مجموعة من الهاكرز والذي وصفتهم بالهاكرز المعادي، نجح نهاية الأسبوع الماضي في اختراق موقع تبوز وهو أهم موقع إسرائيلي يستضيف الصفحات والمدونات الشخصية في إسرائيل.

وقام الهاكرز هؤلاء بالاستحواذ على آلاف عناوين البريد الالكتروني من موقع تبوز والذي لم يكن يعلم بحادثة الإختراق إلا بعد تنبيه من شركة إسرائيلية متخصصة في مكافحة القرصنة، بينما قام الهاكرز بنشر قائمة عناوين البريد الالكتروني على موقع Pastebin.

من شانا أ‘ترف موقع تبوز بالإختراق مشيرة على لسان مدير عام الموقع دان حن أنهم سيراسلون جميع أعضاء الموقع لضرورة تغيير كلمات السر الخاصة بهم.

يذكر أن عمليات إستهداف المواقع الإسرائيلية قد تكررت في الأونة الأخيرة وخاصة خلال العام الماضي، حيث كان من أبرز عمليات الإختراق تلك التي تعرضت لها المواقع الحكومية والأمنية والعسكرية الإسرائيلية وحسابات الآلاف من الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني على مدى أربعة أيام متواصلة، وكان وراء هذه الهجمات مجموعة كبيرة من الهاكرز والذين أعلنوا تضامنهم مع القضية الفلسطينية.

هذا ولم تكشف الشركة الإسرائيلية عن مصدر الهجمات التي أدت إلى أختراق موقع تبوز إلا أن تقارير أخرى قالت أنه هاكر فلسطيني.

إختراق موقع تبوز الإسرائيلي والسيطرة على آلاف العناوين البريدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة