الجيش السوري الإلكتروني ينجح في إختراق حساب نادي برشلونة على تويتر

آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2014 - 7:55 صباحًا
الجيش السوري الإلكتروني ينجح في إختراق حساب نادي برشلونة على تويتر

الجيش السوري الإلكتروني يخترق حساب نادي “برشلونة” على تويتر

الجيش السوري الإلكتروني ينجح في إختراق حساب نادي برشلونة على تويتر .. إختراق جديد يقوم به الجناح الإلكتروني للجيش السوري الموالي لنظام الرئيس السوري بشار الأسد والذي يطلق على نفسه الجيش السوري الإلكتروني ويعرف بأختصار SEA .

إختراق اليوم كان من نصيب نادي برشلونة الإسباني، حيث تعرض حساب نادي برشلونة الإسباني على تويتر لعملية إختراق ناجحة حيث قام الهاكرز بترك رسالة إلى إدارة النادي ورواد الحساب قال فيها الهاكرز: “إلى إدارة نادي برشلونة الأعزاء، لا تدعوا المال القطري يمولكم، فإنه مفعم بالدماء والقتل”

يذكر أن الجيش السوري الإلكتروني نجح مؤخراً في إختراق موقع Forbes.com وسرقة مايقارب مليون حساب شخصي لمستخدمي الموقع، كما أدعت مجموعة الهاكرز هذه بالسيطرة على نطاق Facebook.com وذلك من خلال تغيير بيانات النطاق، كما نجح الجيش السوري الإلكتروني بإختراق حسابات شبكة CNN الإجتماعية !!، ناهيك عن إختراق مدونة أوفيس التابعة لشركة مايكروسوفت.

الجيش السوري الإلكتروني

الجيش السوري الإلكتروني هو مجموعة من قراصنة الإنترنت أطلقوا على أنفسهم هذا الأسم وهم مجموعة من خبراء الانرتنت المؤيدين للنظام السوري، وقد لمع اسمهم بقوة خلال أحداث سوريا 2011-2014 .

ولعل من أبرز أعمال الجيش السوري الإلكتروني أنه يستهدف بعملياته الافتراضية المواقع المعارضة، ويستخدم من أجل التنسيق موقعاً خاصاً به بالإضافة إلى صفحات على الفيسبوك وتويتر ويوتيوب. ونسب إلى هذه المجموعة أيضًا اختراق موقع تابع لمشاة البحرية الأمريكية، وذلك في الأول من سبتمبر 2013، حيث وضعت رسالة لمشاة البحرية تدعوهم إلى التفكير في التحالف الذي يجمع أوباما وتنظيم القاعدة.

وينفذ الجيش السوري الإلكتروني هجوماته على المواقع الإخبارية والمدونات التي تنشر آراء معارضة للحكومة السورية، وهذه الهجومات تكون على شكل اختراقات أو بإغراق الصفحات بتعليقات مؤيدة لبشار الأسد أو تعليقات فيها اتهامات بالخيانة وغيرها من الشتائم الموجهة للمعارضين، أو إرسال عدد كبير من الشكاوي ضد صفحات معينة في الفيسبوك بقصد حث إدارة الموقع على إغلاقها.

ولعل من أبرز أعمال الجيش السوري الإلكتروني إختراق موقع العربية نت والذي قام بنشر خبر كاذب في موقعها بحسب رأي الجيش، كما اخترق صفحة العربية على الفيسبوك وموقع جامعة هارفارد، واختراق لموقع مجموعة أنونيموس للانتقام من اختراق هذه الأخيرة لموقع وزارة الدفاع السورية.

الجيش السوري الإلكتروني ينجح في إختراق حساب نادي برشلونة على تويتر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة