إحتراق هاتف آيفون 5 اس في جيب طالبة أمريكية !!

آخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2014 - 8:36 مساءً
إحتراق هاتف آيفون 5 اس في جيب طالبة أمريكية !!

iphone-5c-is-Fire

في حادثة جديدة من حوادث إنحراق الهواتف المحمولة الذكية تعرضت طالبة أمريكية إلى حادثة حرق من الدرجة الثانية في قدمها والسبب هاتف ” آيفون 5 اس ” iPhone 5C .

إحتراق هاتف آيفون 5 اس في جيب طالبة أمريكية !!

الحادثة وقعت حين كانت هذه الطالبة تضع هاتف iPhone 5C في جيب بنطالها أثناء تواجدها بالصف والذي بدأ يشتعل من تلقاء نفسه بجيبها مما تسبب بحالة من الهلع بين الطالبات واللواتي قاموا بمساعدة صديقتهن بخلع بنطالها المشتعل .

حادثة إحتراق هاتف آيفون 5 اس في جيب طالبة تسبب في حروق من الدرجة الثانية بقدم الفتاة مما تطلب نقلها إلى مستشفى في ولاية مين الأمريكية.

ويرى خبراء ومحللون أن أغلب هذه الحوادث ناتجة عن إستخدام قطع غير أصلية داخلية في صيانة الهاتف مثل الشاشات والبطاريات، أو من الشواحن الغير أصلية.

مواصفات هاتف ” آيفون 5 اس ” iPhone 5S

  • المعالج: Apple A7 الجديد ويعمل بمعمارية 64-بت المستخدمة لأول مرة ويتميز يتميز بضعف عدد الترانزستورات من المعالج السابق يدعم لغة OpenGL ES بالنسخة الجديدة 3.0
  • ألوان الهاتف: الفضي والذهبي والأسود
  • البطارية: عشر ساعات من التكلم في شبكات 3G وعشر ساعات من التصفح خلال LTE وعشر ساعات من تشغيل الفيديو و40 ساعة من تشغبل موسيقى
  • الكاميرا: قادرة على تصوير 10 صور بالثانية ومزودة بفلاشين LED مختلفين وأكثر من ذلك تستطيع الكاميرا تصوير فيديو بدقة 720p بسرعة 120 إطار بالثانية -مذهل- وتمكمك الكاميرا من التقاط صورة بانورامية كبيرة بحجم 28 ميجابيكسل
  • الهاتف مزود به ميزة iSight Camera الأمنية وأيضا ميزة Touch ID والتي تفيد بفتح الهاتف عن طريق بصمة الأصابع
  • سماكة الهاتف: 170 ميكرون وبدقة 500 بيكسل بالبوصة

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • اخوكم / ابوعبد المجيد -@- متابع التقنيه متابع

    الله يسلمكم كلكم
    اليكم هذا…..
    جالاكسي إس 3″ في جيب فتاة يتسبب في حروق عميقة بجسدها
    أصيبت فتاة سويسرية بحروق وجروح عميقة، بعدما انفجر هاتفها “جالاكسي اس 3” في جيبها، الأمر الذي دفعها لرفع شكوى جنائية ضد الشركة الكورية المصنعة للجهاز. ونشرت صحيفة “لوماتان” الفرنسية أن الطالبة “فاني شلاترز”، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، فوجئت أثناء تدريبها على بعض الرسومات مع زملائها بالجامعة بصوت انفجار قوي، ورائحة حريق تنبعث من ملابسها، لتجد بنطالها يشتعل، وشعرت بألم وحرقان بفعل احتراق الهاتف في جيبها. وتمكن زملاء “شلاترز” من السيطرة على الحريق قبل أن يصطحبوها إلى المستشفى، غير أن انفجار الهاتف كان قد خلف حروقاً من الدرجة الأولى والثانية بمناطق متفرقة من جسدها، وكان أعمقها حرقاً أصاب فخذها اليمنى. من جانبه، علق المتحدث الرسمي باسم “سامسونج” أن الشركة ستجري فحصاً على الهاتف المنفجر للوقوف على أسباب الحادث، مؤكداً على تطبيق الشركة لمعايير الجودة وسلامة المستهلك على كل منتجاتها. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هاتف “سامسونج S3” للانفجار، حيث كان قد وقع حادث مماثل في مايو الماضي، بعدما انفجر هاتف آخر أثناء وجوده على الشاحن.
    الله معكم

الاخبار العاجلة