أوفيس أون لاين هو الأسم الجديد من مايكروسوفت لتطبيقات أوفيس على الإنترنت

آخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2014 - 7:14 مساءً
أوفيس أون لاين هو الأسم الجديد من مايكروسوفت لتطبيقات أوفيس على الإنترنت

أوفيس أون لاين

أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية “مايكروسوفت” اليوم عن تغيير أسم حزمة أوفيس الويب لتصبح أسمه أوفيس أون لاين أو Office Online وهي حزمة برامج أوفيس لكن على الشبكة.

إذا من الآن وصاعداً أصبح أسم أوفيس على الإنترنت أوفيس أون لاين أو Office Online ، حيث سيتمكن المستخدمين الوصول إلى كافة تطبيقات الأوفيس مباشرة عبر المتصفح، وهذه الخطوة جاءت من مايكروسوفت حتى تلفت نظر العالم للأسم الشهير والذي ترسخ في أذهان الناس، كما أن مليار مستخدم لتطبيقات الأوفيس المختلفة على أجهزة سطح المكتب لم تجرب الأوفيس على الويب.

ومع إستخدامك لحزمة برامج Office Online فإنه لا داعي لتنزيل أية تطبيقات أو إضافات فقط تحتاج لحساب مايكروسوفت لتسجيل الدخول، وهي خدمة مجانية لبعض البرامج مثل الأوفيس مثل وورد و إكسل و بوربوينت و ون نوت كما وسيتم حفظ ملفاتك تلقائياً على خدمتها للتخزين السحابي ون درايف.

ومن أبرز ميزات أوفيس أون لاين أنه يقدم ميزة العمل التعاوني الجماعي في الزمن الفعلي بحيث يمكنك أن ترى أين يعمل زملائك على نفس الملف.

وتوفر حزمة أوفيس أون لاين أيضاً مجموعة واسعة من القوالب للإختيار من بينها لمختلف الخدمات حيث يمكنك فرز القوالب حسب نوع التطبيق مثل وورد أو اكسل وبضغطة زر واحدة يتم إنشاءه و البدء بتحريره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة