أمازون تطلق ميزة #AmazonCart للتسوق عبر تويتر

آخر تحديث : الثلاثاء 6 مايو 2014 - 9:02 صباحًا
أمازون تطلق ميزة #AmazonCart للتسوق عبر تويتر

أمازون تطلق ميزة #AmazonCart للتسوق عبر تويتر

أمازون تطلق ميزة #AmazonCart للتسوق عبر تويتر … أطلقت شركة أمازون وصاحبة أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم، أطلقت ميزة تسوق جديدة عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” وقد أطلقت على هذه الميزة اسم #AmazonCart .

وميزة #AmazonCart هي عبارة عن هاشتاج يتيح لمستخدمي تويتر متابعة واضافة والمنتجات التي يصادفونها أثناء تصفحهم للموقع إلى سلة التسوق الخاصة بهم على متجر “أمازون دوت كوم” Amazon.com، وذلك دون الحاجة لمغادرة الموقع.

ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة يجب على المستخدم ربط حسابه في أمازون مع حسابه الخاص في تويتر، ثم الرد بوسم “هاشتاج” #AmazonCart على أي تغريدة تحوي رابطًا لأحد منتجات “أمازون”.

ومن ميزات هذه الميزة أنها تتيح للمستخدم إضافة أي منتج إلى سلة التسوق الخاصة به على موقع “أمازون” دون أن تتم عملية الشراء، وذلك حتى يتسنى له لاحقًا إتمامها أو إلغائها، كما سيقوم الموقع بدوره بإرسال تغريدة ردًا على عملية الإضافة لتصادق عليها أو لتُعلِم المستخدم أن المنتج لم يعد متوفرًا.

الميزة الجديدة أصبحت متوفرة ولكن للأسف على نطاق بعض الدول منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، على أن يتم تعميمها على باقي الدول لاحقاً دون معرفة الوقت لذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة