أمازون تطلق خدمة الاشتراكات الجديدة Kindle Unlimite

آخر تحديث : السبت 19 يوليو 2014 - 9:13 صباحًا
أمازون تطلق خدمة الاشتراكات الجديدة Kindle Unlimite

kindle-unlimited-head

أمازون تطلق خدمة الاشتراكات الجديدة Kindle Unlimite … أطلقت شركة أمازون الأمريكية وصاحبة أكبر متجر إلكتروني للكتب على الشبكة، أطلقت خدمة الاشتراكات الجديدة Kindle Unlimite والتي تتيح للمشتركين قراءة مئات الآلاف من الكتب الإلكترونية والاستماع إلى الآلاف من الكتب الصوتية مقابل 9.99 دولارات شهريًا.

جاء هذا الاطلاق الرسمي بعد أن كشفت تقارير عن نية أمازون اطلاق خدمة Kindle Unlimited والتي ستتيح للمشتركين الاستعارة من بين ما يزيد عن 600,000 كتاب إلكتروني ونحو 2,000 كتاب صوتي مع وجود اشتراك مجاني مدته 3 أشهر يرفع عدد الكتب الصوتية إلى 150,000.

والآن أصبح بمقدور مستخدمي أمازون قراءة أو الاستماع إلى كتبهم على أي من أجهزة “كيندل” التابعة للشركة أو عبر تطبيق “كيندل” الذي يتوفر للأجهزة المحمولة العاملة بكافة منصات التشغيل، حيث تسعى أمازون من خلال الخدمة الجديدة منافسة خدمات شبيهة، مثل أويستر” Oyster، و “سكريبد” Scribd اللتين توفران 500,000 و 400,000 كتاب، على الترتيب، مقابل 9.95 أو 8.99 دولارات في الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة