أليكسا تكشف أسرار المواقع

آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2009 - 12:09 مساءً
أليكسا تكشف أسرار المواقع

اقوى الكلمات المفتاحية للمواقع أصبحت متاحة في أليكسا

الروتين اليوم الذي أقوم به هو الدخول إلى موقع الاحصائيات والترتيب العالمي لجميع المواقع ، وكما المعتاد وأثناء تصفحي لموقع أليكسا الشهير وجدت وبالصدفة خياراً جديداً قامت بإدراجه ضمن صفحة احصائيات المواقع.

وهذا الخيار تم نشره تحت اسم “كلمات مفتاحية” keywords ، ويقدم لك هذا الخيار حين النقر عليه أقوى عشرة كلمات لكل موقع ، وبذلك تكون أليكسا قد اخترقت أحد أهم وأقوى أسرار المواقع طيلة الأعوام الماضية وخاصة بعدما أصبحت أغلبية المواقع تلعب على حبل الكلمات المفتاحية الأوقى في اختصاصاتها.

وبهذه الخطوة تكون أليسكا وكما أسلفنا قد نشرت وللملأ أسرار أقوى الكلمات المفتاحية للمواقع العربية والأجنبية، وقد أصبح بمقدور أصحاب المواقع التنافس على كلمات بعضهم البعض للحصول على النتائج الأولى في محركات البحث.

ونذكر هنا أن فائدة الكلمات المفتاحية لأصحاب المواقع تكمن في المحاولة المستميتة للحصول على كلمة هامة للغاية ضمن الصفحة الأولى لمحركات الحث وخاصة محرك البحث جوجل والذي يحتل المرتبة الأولى عربياً وعالمياً ضمن طلبات البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • googlesy

    googlesyمنذ 15 سنة

    شكرا جزيلا على المعلومات المهمة

الاخبار العاجلة