أرباح سامسونج في الربع الأخير من العام 2013 بلغت 7.8 مليار دولار أمريكي

آخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2014 - 10:34 صباحًا
أرباح سامسونج في الربع الأخير من العام 2013 بلغت 7.8 مليار دولار أمريكي

SAMSUNG

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام المنصرم 2013 ، والتي كانت اخف بقليل مما حققته في نفس الفترة من العام 2012 .

أرباح سامسونج في الربع الأخير من العام 2013

وعن أرباح سامسونج في الربع الأخير من العام 2013 فقد حققت سامسونج أرباحاً خلال الربع الأخير للعام 2014 بلغت 7.8 مليار دولار أمريكي مقارنة 8.27 مليار دولار أمريكي من نفس المدة الزمنية للعام 2012 .

وقالت سامسونج في تقريرها المالي أنها دفعت للموظفين 745 مليون دولار أمريكي وذكرت سامسونج أيضا أن هنالك طلب متزايد على شاشات Ultra HD و شاشات OLED وهنالك أيضا طلب عالي على الشاشات الذكيّة وشاشات بمقاس 60 أنش بتقنية LCD .

المصدر

سامسونج

شعار شركة سامسونجتأسست شركة سامسونج الكورية الجنوبية في 1 مارس من العام 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول، وهي شركة مختصة في صناعة الألكترونيك، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة.

وتمتلك شركة سامسونج عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الاردن وتشغل الشركة أكثر من 254000 عامل.

تنشط الشركة Samsung في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا.

وتعد شركة Samsung ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا، وقد تطورت بسرعة كبيرة لتصبح مؤسسة عالمية يمتد نطاق عملها إلى التقنيات المتطورة، أشباه الموصلات، إنشاء ناطحات السحاب والمصانع، البتروكيماويات، الأزياء، الأدوية، المؤسسات المالية، الفنادق، وغير ذلك. وقد سمحت لنا اكتشافاتنا، اختراعاتنا ومنتجاتنا المتميزة بتحقيق الريادة في تلك المجالات، والمساعدة في تطوير تلك الصناعات بصورة مستمرة.

لقد برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م. تضم سامسونج الكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة. وتركز الاستراتيجية العالمية لشركة سامسونج الكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، أوروبا، جنوب شرق آسيا، آسيا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم “التقارب الرقمي”، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال اربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم. وتعد سامسونج الكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة