أبو بكر البغدادي يسيطر على جوجل

آخر تحديث : الأحد 6 يوليو 2014 - 8:29 صباحًا
أبو بكر البغدادي يسيطر على جوجل

10520573_10153143197309657_9050200522160270680_n

أبو بكر البغدادي يسيطر على جوجل … هل يعقل أن نصل إلى الوقت الذي نرى فيه نتائج بحث بهذا الشكل ، وخاصة أن هذا الأمر يعتمد على كميةالبحث عن كلمة محددة وبالتالي فإن محرك بحث جوجل يرفع الكلمات المقترحة بحسب كمية البحث عن الكلمات إلى المراتب الأولى، وهذا يدل على أن زعيم تنظيم داعش وأمير الدولة الإسلامية والتي لم تعترف ولا دولة في العالم بها قد أصبح في زماننا هذا أشهر من الصديق الصدوق لرسول الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم أمير المؤمنين أبو بكر الصديق !!! بالفعل هزلت.

فقد لفت نظرنا صديق الموقع على هذه النتائج والتي أحببنا أن نتشاركها معكم لتبدون أرائكم حولها، حيث نرى تقدم كلمة أبو بكر البغدادي على كلمة أبو بكر الصديق ولكم التعليق …. !!.

نبذة عن أبو بكر البغدادي بحسب ويكيبيديا

إبراهيم البدري وشهرته أبو بكر البغدادي حسب وزارة الداخلية العراقية هو إبراهيم عواد إبراهيم وهو قائد تنظيم القاعدة في العراق والملقب بأمير دولة العراق الإسلامية، قام بإعلان الوحدة بين دولة العراق الإسلامية وجبهة نصرة أهل الشام في سوريا تحت مسمى (الدولة الإسلامية في العراق والشام) وبعد ذلك صدر التسجيل للرد على هذا الإعلان من خلال أمير جبهة النصرة (أبو محمد الجولاني) وقد جاء بعدم بتأييد هذا الإعلان.

وبعد سلسلة من العمليات الإرهابية أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في 4 أكتوبر 2011 أن أبوبكر البغدادي يعتبر إرهابيًا عالميًا. وأعلنت عن مكافأة قدرها 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض عليه او وفاته.

في 29 يونيو 2014، أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام قيام “الدولة الإسلامية” ونُصب أبو بكر البغدادي خليفة لها.

مجموعة صور مسربة لمن قيل أنه أبو بكر البغدادي

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة