أبل تطلق التحديث iOS 7.1 على الآيفون و الآيباد و الآيبود تاتش

آخر تحديث : الثلاثاء 11 مارس 2014 - 8:57 صباحًا
أبل تطلق التحديث iOS 7.1 على الآيفون و الآيباد و الآيبود تاتش

iOS 7.1

هاد قد بدأت شركة أبل ببث التحديث iOS 7.1 اليوم على أجهزتها المحمولة من هواتف آيفون إلى الآيباد و الآيبود تاتش، وهو التحديث الأكبر والأشمل منذ إطلاق نظام iOS 7 في سبتمبر من العام الماضي، والذي جلب حزمة ضخمة من التغييرات والاضافات الجميلة تساعد على تحسين الأداء وإستقرار عمل النظام وتشمل الخط والايقونات ودرجة الوضوح والتنقل بين التطبيقات فضلاً عن معالجة الاخطاء السابقة.

ومن أبرز مزيا التحديث iOS 7.1 التغيير على واجهة المستخدم كما يحمل التحديث أداة CarPlay التي تساعد على التوافق مع نظام CarPlay للتحكم بأجهزة السيارة والتي اعلنت عنها أبل مؤخراً، كما تم جلب اضافات جديدة لـ iTunes Radio و تطبيق Calender الذي اصبح ينبهك بأيام العطل الرسمية لبعض الدول.

كما تم تحسين أداء مستشعر البصمة ولوحة المفاتيح الافتراضية مع بعض الاضافات ايضاً، ناهيك عن اضافة بعض الخيارات والاصوات الجديدة لخدمة المساعد الشخصي “سيري” Siri .

هذا وجلب التحديث iOS 7.1 تغييرات في إعدادات الكاميرا في وضع HDR في هاتف ايفون 5S وإضافة ميزة لمسح الاشعارات من فيس تايم عن الرد عليها من أجهزة أخرى.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة