أبل تسحب تحديث iOS 8 بعد ساعة من إطلاقه !!

آخر تحديث : الخميس 25 سبتمبر 2014 - 8:40 صباحًا
أبل تسحب تحديث iOS 8 بعد ساعة من إطلاقه !!

ios8mar20

أبل تسحب تحديث iOS 8 بعد ساعة من إطلاقه !! … لم يمضي ساعة واحدة على إطلاق شركة أبل تحديث جديد لنظام التشغيل iOS 8 حتى قامت بسحب التحديث الجديد بسبب عشرات ألوف الشكاوى والتي تلقتها بشأن حدوث عدة مشاكل في أجهزة المستخدمين بعد تثبيت التحديث.

وتباينت الشكاوى في نوعية الاعطال التي لحقت بالأجهزة، حيث قال العديد من المستخدمين أنهم فقدوا القدرة على إجراء مكالمات وتوقف خاصية Touch ID عن العمل، وهذا الأمر أنطبق على طرازي هاتف “آيفون 6” الجديد والذي أطلقتهما الشركة مؤخراً في الأسواق.

وقالت أبل في بيان رسمي لها: “تلقينا العديد من التقارير حول مشكلة في التحديث iOS 8.0.1. ونقوم حاليا بتحري هذه التقارير، وسنوافيكم بالمعلومات في أسرع وقت ممكن. وفي الوقت الحالي قررنا سحب التحديث”.

يذكر أن فيديو أنتشر على يوتيوب حول مشكلة في الهيكل الخاص بهاتف آيفون 6 بلس وبأنه ضعيف، حيث يتبين في الفيديو أنه قابل للالتواء عند الضغط عليه، مدعمين شكواهم بمجموعة من الصور نشروها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة