أبل ترد رسمياً على مشكلة إنحناء هاتف آيفون 6 بلس

آخر تحديث : الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 9:14 مساءً
أبل ترد رسمياً على مشكلة إنحناء هاتف آيفون 6 بلس

NB-51401-635471434398977325

أبل ترد رسمياً على مشكلة إنحناء هاتف آيفون 6 بلس … ها هي شركة أبل وبعد الكثير من الانتقادات عن سوء تصنيع في منتجاتها الأخيرة iPhone 6 و iPhone 6 plus ها هي تخرج عن صمتها بعد أن كبر موضوع إنحناء هذه الهواتف.

وقالت شركة أبل في أول تصريح رسمي لها أنها تلقت فقط 9 شكاوى من عملاءها الذين قاموا بشراء الهاتف iPhone 6 Plus بسبب مشكلة الانحاء، واكتفت بالقول أن هذه المشكلة “نادرة جداً”.

وقالت الشركة أنه ومع كبر حجم الهاتف فإنها توقعت مثل هذه الأمور ولكن على نطاق مقبول، حيث قامت الشركة بصناعة الهاتفين من الألمنيوم المعروف بقوة صلابته، وذلك للتغلب على أي مشكلة من مشاكل الانحناء في حالات الاستخدام الطبيعية.

وبكل تأكيد مع حجم مبيعات الشركة من هاذين الهاتفين والتي تخطت 10 ملايين نسخة ، فان عدد 9 هواتف أصيبوا بالانحناء يجعلنا نتفق مع آبل انها مشكلة “نادرة جدا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • رامسار@

    رامسار@منذ 10 سنوات

    نعم هاتف ايفون 6 بلاس يوجد فيه مشكلة الانحناء ومن واقع تجربة والشركة ممكن تحاول التملص خصوصاً ان المبيعات من الهاتف تجاوزت العشره مليون ومن الصعب أصلحها او استبدالها

الاخبار العاجلة