vip4soft.com >> دروس مميزة >> دروس لاصحاب المواقع
** طريقة الاشتراك في جوجل ادسنس

ما هو Google AdSense ؟
إن برنامج جوجل ادسنس Google AdSense هو وسيلة سريعة وسهلة تمكّن الناشرين على الويب، مهما اختلفت أحجامهم، من عرض إعلانات مناسبة وغير مزعجة على صفحات المواقع، وكذلك من كسب المال. فبما أن الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه المستخدمون في موقعك، أصبحت لديك أخيرا وسيلة لتكسب مالا من صفحات موقعك وتعزيزها. اعرف المزيد عن AdSense للمحتوى.

كما يمكّن البرنامج الناشرين من توفير بحث Google لمستخدمي موقعهم، وأن يكسبوا المال بعرض إعلانات Google على صفحات نتائج البحث. إعرف المزيد عن AdSense للبحث.

البرنامج مجاني، وهو يجمع بين إعلانات "الدفع بالنقرة" و"الدفع بالظهور"، مما يعني أنه يُدفع لك المال مقابل النقرات المشروعة على الإعلانات في موقعك وكذلك على ظهورها في صفحات المحتوى لديك. فهيا جرب البرنامج! وإذا كنت موافقا على سياسات البرنامج، فاملأ طلب الإشتراك واختر إما AdSense لصفحات المحتوى أو AdSense للبحث أو كليهما. فالطلب الواحد يتيح الموافقة على كلا نوعي AdSense، وأنت تقرر في مسألة استعمال هذين المنتجين على صفحات موقعك.

ما هي اللغات التي يدعمها AdSense؟
يقدم Google AdSense الدعم للناشرين بلغات عديدة. فطلبات الاشتراك في البرنامج متاحة للمواقع التي كُتب محتواها بشكل رئيسي باللغة:‏
الإسبانية
السويدية
الألمانية
الصينية (المبسطة)
الإنجليزية
الفرنسية
الإيطالية
الفنلندية
البرتغالية
الكورية
البولندية
النرويجية
التركية
الهنغارية
الدانماركية
الهولندية
الروسية
اليابانية
العربية
كما أن AdSense للبحث متوفر باللغات البلغارية والتشيكية والرومانية والسلوفاكية والصينية التقليدية والعبرية والكرواتية واليونانية.ولكننا لا نوفر دعما لـAdSense للمحتوى بهذه اللغات.

كيف يمكنني ان اشترك بخدمة Google AdSense ؟
أولا ً عليك إنشاء موقع فيه محتوى مميز ومفيد للمستخدم اولا ً
وبعد توجه لهذه الصفحة https://www.google.com/adsense/login/ar/?hl=ar

تابع الدرس من خلال النقر على أرقام الصفحات بالأسفل

نصيحة: لا تتلاعب مع جوجل أدسنس

[ 1 ] [ 2 ]