ويندوز 7 أبطأ من ويندوز فيستا في الاقلاع

آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2009 - 4:01 مساءً
ويندوز 7 أبطأ من ويندوز فيستا في الاقلاع
شعار ويندوز 7
شعار ويندوز 7

يعتبر برنامج System Mechanic أحد أشهر برامج معالجة مشاكل النظام الشهيرة ولذلك فقد قامت شركة lolo والتي تقف وراء هذا البرنامج بإصدار دراسة تفيد بأن نظام التشغيل الجديد “ويندوز 7” والذي سيصدر هذا الشهر ليس أسرع من نظام التشغيل السابق له “ويندوز فيستا” كما تدعي شركة مايكروسوفت المنتجة لهما.

فالتركيبة النظيفة من نظام التشغيل “ويندوز 7” والتي لاتحتوي على أي برامج إضافية او ملحقات تقلع أسرع من ويندوز فيستا ولكن المستخدم العادي لن يقوم بإستخدام ويندوز 7 دون تركيب العديد من البرامج ، ولذلك فحين تم تجهيز النظام بالعديد من البرامج إستغرق ويندوز 7 حوالي دقيقة و 37 ثانية مقارنة بويندوز فيستا الذي إستغرق دقيقة و6 ثوان.

ومن ناحية آخرى فقد تم إختبار النظام على جهاز لمدة ثلاثة أشهر، فكما يعرف العديدون فإن أنظمة ويندوز تصبح بطيئة مع مرور الوقت وحين تم إختبار كل من جهازي ويندوز 7 وفيستا تفوق ويندوز 7 على فيستا في زمن الإقلاع ولكن المدة قد تطول في بعض الأحيان إلى دقيقتين و 34 ثانية.

فهل هذه أخبار سيئة؟ نعم ولا، فرغم أن زمن الإقلاع مهم جداً للعديد منا ولكن حين تنظر لأداء كل من ويندوز 7 وفيستا فإن ويندوز 7 يتفوق عليه بمراحل، وقد يهم عشاق آبل ان يعرفوا ان والت موزبيرج قام بمراجعة ويندوز 7 ووجد ان مايكروسوفت قامت بعمل جيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة